photo blogbuttonhome_zpsbfee85f8.png  photo blogbuttonhome_zpsbfee85f8.png  photo blogbuttonhome_zpsbfee85f8.png  photo blogbuttonhome_zpsbfee85f8.png  photo blogbuttonhome_zps0b2ad4ae.png  photo blogbuttonhome_zpsbfee85f8.png  photo blogbuttonhome_zps0b2ad4ae.png  photo blogbuttonhome_zpsbfee85f8.png  photo blogbuttonhome_zpsbfee85f8.png

Tuesday, November 25, 2014

Giveaway Winner!!!

Edited to choose a new winner.... the original winner was a no reply blogger so i could not email them to claim the prize and they did not contact me.

****************

Hello everyone!!!

I have a winner for my Kona Giveaway!!

Drum roll please......

Through the very technical choosing by Random.org....

The winner is.............


Congratulations!!! Please email me with your snail mail information so I can get that to Robert Kaufman! They will ship out your fabric pack and pattern! 

Much Love!!!

14 comments :

  1. Just saw your Cosmic Delight quilt and just wanted to let you know I think it is just wonderful!! I'll be over to your shop for the pattern. :-) Hugs, H in Healdsburg

    ReplyDelete
  2. الذي يتم اختيارهم بعناية ليكونوا شركة حراسات امنية قادرين علي تقديم خدمات الشركة علي افضل وجهه وتتمثل خدمات الشركة في شركة امنية توفير عدد من العروض والتعاقدات علي شركة امن وحراسة حماية وحفظ امن وسلامة الشركات والافراد والمنازل

    ReplyDelete
  3. يعمل المركز الاشهر فى رعاية المسنين بالمنزل على توفير جميع الخدمات التي يحتاجها كبار السن حتى يطمئن الابناء على والديهم و ايضا من أجل الاطمئنان رعاية المسنين على كبار السن الذي لا عائل لهم فنحن نعمل على توفير الخدمات المتعلقة بالصحة من خلال دار مسنين بالقاهرة توفير فريق من الأطباء لمعالجة اي امراض قد يعاني منها العجزة دار المسنين الموجودين في المركز كذلك نعمل على توفير خدمة التمريض لهم على مدار 24 ساعة في اليوم

    ReplyDelete
  4. احصلوا على قطع غيار صيانة يونيون اير مستوردة من خلال مراكز صيانة يونيون اير والتى توكيل يونيون اير تعد من افضل قطع الغيار على الاطلاق , وهى متوفرة لجميع الماركات والموديلات

    ReplyDelete
  5. يعتمد دليلك لصيانة تجهيزات المطاعم و الفنادق علي اكفأ الخبراء و المهندسين حيث التدريبات المختلفة و المستمرة بالاضافة الي خبرات العمل لسنوات طويلة بالاضافة الاعتماد علي أساليب و أدوات صيانة معدات المطاعم الحديثة و المتطورة صيانة معدات فنادق كما أن هؤلاء المهندسين و الفنيين يمتازوا بالعديد من المميزات والتي من الصعب عليك أن تجدها في شركات الصيانة صيانة معدات مطاعم و لن تجدها سوي في دليلك لصيانة تجهيزات المطاعم ومن هذه المزايا

    ReplyDelete

  6. صيانة كريازى


    يمتلك مركز صيانة غسالات كريازي كادر من المهندسين والفنيين بـ صيانة كريازى

    علي درجة عاليه من الكفاءة ويدركوا جميع الاصلاحات الفنية ومدربين من قبل التوكيلات المعتمدة لجميع الماركات للقيام بجميع اعمال الاصلاح مع تقديم ضمان كامل علي جميع الاعطال بالاضافة الا ان توكيل صيانة ثلاجات كريازي يضمن لكم حصولكم علي صيانه مجانية في حالة حدوث اي من الاعطال الطارئة و نتيجة الاصلاح معنا سوف تكون صيانة بوتاجازات كريازي في امان وسوف تحصل علي اصلاح ممتاز وتغيير لاي من قطع الغيار عند الضرورة فقط اتصلوا بنا معنا على رقم صيانة كريازي الخط الساخن او من خلال موقع صيانة كريازي التالى :


    http://kiriazi-maintenanceeg.blogspot.com.eg/2017/12/kiriazi-maintenance-washers-Numbers-Hotline-Egypt-Center.html

    ReplyDelete

  7. صيانة شارب العربى


    يمتلك مركز صيانة غسالات شارب العربى كادر من المهندسين والفنيين علي درجة عاليه من الكفاءة ويدركوا جميع الاصلاحات الفنية ومدربين من قبل التوكيلات المعتمدة لجميع الماركات للقيام بجميع اعمال الاصلاح مع تقديم ضمان كامل علي جميع الاعطال بالاضافة الا ان توكيل صيانة ثلاجات شارب العربى يضمن لكم حصولكم علي صيانه مجانية في حالة حدوث اي من الاعطال الطارئة و نتيجة الاصلاح معنا سوف تكون صيانة تكييفات شارب العربى في امان وسوف تحصل علي اصلاح ممتاز وتغيير لاي من قطع الغيار عند الضرورة فقط اتصلوا بنا معنا على صيانة شارب او من خلال موقع صيانة شارب العربى التالى :


    http://www.sharp-toshiba-lg-maintenance.com/2017/11/Maintenance-refrigerators-Sharp-Arab-Center.html

    ReplyDelete
  8. الاستثمار في دبي
    أهم ما يميز دبي عن غيرها من المدن هو البنية التحتية القوية التي تتمتع بها ويظهر هذا من خلال المطار الدولي الذي يوجد بدبي الذي يعد واحد من أكثر المطارات التي تشهد أكبر نسبة إشغال من حركة الركاب والازدحام طوال العام فعدد الركاب على مدار العام يقدر بالملايين هذا إضافة إلى عدد كبير من شركات الطيران الدولية التي توفر خدماتها من نقل ركاب وعمليات الشحن من خلال هذا المطار.
    البنية التحتية القوية:
    - هذا إضافة إلى المناطق الحرة الموجودة في دبي التي تشكل بنية أساسية قوية لعدد من الصناعات، إضافة إلى المميزات التي تمنحها تلك المناطق للبدء بتأسيس الشركة أو صناعة، وقد تأخذ شكل عدد من الإعفاءات الضريبية والمتمثلة في عدم وجود ضريبة على الدخل الشخصي أو على الأرباح الناتجة على رأس المال.
    - المستوى المعيشي في دبي يشهد حالة من النمو والارتقاء، دبي تعد كأفضل مدينة في الشرق من حيث المستوى المعيشي كما أن التقدم التكنولوجي الذي تشهده دبي في العديد من المجالات منها الاتصالات والآلات وتطوير الطرق وسبل المواصلات والتي تسهل من التواصل ونقل الشركة لكافة منتجاتها.
    مميزات مدينة دبي للاستثمار:
    · إضافة إلى الموقع الجغرافي الخاص بمدينة دبي الذي يجعل منها سوقًا محوريًا للمنتجات والإعلان لأي من الشركات التي توجد بها كما أن دبي تعد مركزًا للسياحة في العالم العربي وهذا لكون بها العديد من المظاهر السياحية والرياضيات التي تجذب السياح والذي يجعل منها سوقًا للعديد من العملات العالمية.
    · تعد دبي أكثر المدن تقدمًا وازدهارًا بالمقارنة مع دول أخرى في تكوين أي عمل أو تأسيس شركة بها يكون اختيارًا راجح وهذا لكونها مدينة لا تفرض ضرائب كبيرة كما أن الاستثمار بها يعد بمثابة البوابة للاستثمار في الخليج العربي.
    · تكوين شركة في دبي يمر بعدد من الخطوات أهمها الحصول على الموافقة والتراخيص من الحكومة وتلك الخطوة قد تأخذ وقتًا كبيرًا في العديد من المدن الأخرى أما في دبي في الحكومة تمنح عدد من التسهيلات والإعفاءات من الإجراءات الروتينية العديمة الجدوى.
    · الخطوة التالية هي مرحلة التأسيس وفي تلك المرحلة يتم تحديد عدد الشركاء وسمة الشركة ما إذا كانت شركة ذات مسئولية محدودة أم شركة مكونة من عدة شركاء
    لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.
    يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :

    خطوات الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة فى دبى
    تأسيس شركة في جبل علي
    الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة في دبي للخليجيين
    تكلفة تأسيس شركة في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    الاستثمار في الإمارات

    ReplyDelete
  9. خدمي يقوم العميل تطبيق من خلاله بإختيار منتج من مجموعة من المنتجات المتاحة أمامه ليصل الى المكان الذى يحدده مصر جميلة - مصر جميلة - Misr Gamila - Misr Gamila

    ReplyDelete
  10. لأن الغاف شركة رائدة في صناعة تأسيس الأعمال ، حيث تقدم حلول أعمال مبتكرة للمستثمرين ورجال الأعمال لمساعدتهم على تأسيس أعمالهم بسهولة وسرعة في الإمارات العربية المتحدة.
    أسس شركتك في 3 خطوات مع الغاف
    الغاف هو الشريك الأمثل لبدء عملك التجاري
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    فتح شركة في دبي
    تكلفة تأسيس شركة في دبي
    تأسيس شركة في دبي للسعوديين
    تأسيس شركة في دبي
    فتح سجل تجاري في دبي
    تأسيس شركة في جبل علي
    تأسيس شركة في دبي للخليجيين
    تأسيس شركة في المنطقة الحرة

    ReplyDelete

Thank you so much for stopping by and taking the time to comment. I really love hearing from you!! :)

Happy Quilting!

Real Time Web Analytics